سجلت سيارات العلامات التجارية الصينية زيادة في حجم المبيعات في الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري، وفق ما ذكرت بيانات الجمعية الصينية لصانعي المركبات
وأوضحت الجمعية أن أكثر من ثلاثة ملايين سيارة ركاب تحمل العلامات التجارية الصينية بيعت خلال الفترة المذكورة، بزيادة 9.8 بالمائة على أساس سنوي.
واحتلت هذه العلامات 47.6 بالمائة من حصة السوق المحلية لسيارات الركاب خلال الفترة المذكورة، بزيادة 6 بالمائة على أساس سنوي.
وقالت الجمعية ان حجم المبيعات لكل من سيارات السيدان والمركبات الرياضية ازداد بنسبة 34.3 بالمائة و3 بالمائة على الترتيب، بينما انخفض حجم مبيعات المركبات متعددة الأغراض بنسبة 32.6 بالمائة خلال الفترة المذكورة.
موقع الشعب يستخدم نظام الكوكيز. استمرارك في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. تفضل بزيارة سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط . موافق